التقويم المدرسي

 التقويم المدرسي للعام الأكاديمي 2017-2018

 التقويم المدرسي للعام الأكاديمي 2018-2019

 

 

 

وظائف

نشكر لكم رغبتكم في العمل لدى أكاديمية قطر– مشيرب.

أكاديمية قطر - مشيرب هي مدرسة ابتدائية خاصة تأسست عام 2014، وتعمل تحت مظلة التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. تطبق الأكاديمية برنامجًا متوازنًا ومتساويًا يتبنى ثنائية اللغة (العربية والإنجليزية). وتتبع الأكاديمية مناهج وطرق نظام الاستجابة للتدخل وبرنامج دعم السلوك الإيجابي، وهو ما يوفر بيئة محفزة تضمن النجاح لجميع الطلاب.

تضم أكاديمية قطر - مشيرب فـي عامها الـدراسـي الرابع 2017-2018 الــصــفــوف من الروضة-3 وحتى الصف الخامس، وستواصل الأكاديمية نموها في المرحلة الابتدائية حتى تصل كامل طاقتها الاستيعابية.

تدعم أكاديمية قطر - مشيرب رسالة مؤسسة قطر الرامية إلى إرساء أسس التعلّم مدى الحياة وتمكين أجيال المستقبل من النمو ومواكبة التغيّرات العالمية.

ولقد جرى ترشيح* أكاديمية قطر – مشيرب للانضمام إلى برنامج السنوات الابتدائية. وتسعى المدرسة للحصول على اعتماد منظمة البكالوريا الدولية (IB).  وتشترك هذه المدارس في تبني فلسفة تُعنى بالالتزام بتوفير تعليمٍ دوليٍ عالي الجودة وحافلٍ بالتحديات وهو ما تؤمن أكاديمية قطر – مشيرب بأهميته البالغة للطلاب.

*تستطيع المدارس المعتمدة من قبل منظمة البكالوريا الدولية وحدها تقديم أي من البرامج الأكاديمية الثلاثة الخاصة بالمنظمة، وهي بالتحديد برنامج السنوات الابتدائية (PYP) وبرنامج السنوات المتوسطة (MYP) ودبلوم البكالوريا الدولية (DP) (بالإضافة إلى الحصول على الشهادة المهنية من منظمة البكالوريا الدولية "IBCC"). وتجدر الإشارة إلى أن الترشيح لا يضمن الحصول على الاعتماد من المنظمة الدولية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول منظمة البكالوريا الدولية وبرامجها المعتمدة، يُرجى زيارة الرابط التالي: http://www.ibo.org

تضم أكاديمية قطر – مشيرب أعضاء موظفين دوليين من مختلف أنحاء العالم. تستقطب الأكاديمية الكفاءات من جميع أصقاع العالم بغية ضمان توافر أفضل المعلمين ممن يمتلكون أفضل المؤهلات ويتصفون بالالتزام. وتعمل أكاديمية قطر – مشيرب على توفير فرص التطوير المهني عالي الجودة ضمن الوظيفة للعاملين فيها على مدار العام؛ وننطلق في هذا من إيماننا بأن دعم الموظفين في تطورهم المهني يؤدي إلى تحسين الأداء الوظيفي وزيادة مستويات الرضا الشخصي.